عاجل
أخر الأخبار
برشلونة يدخل نهائي الكأس بتشكيلة الفوز على اتلتيكو
الجمعة 20 أبريل 2018

الناظر/NNA

يخطط ايرنيستو فالفيردي مدرب برشلونة، للدخول لنهائي كأس ملك إسبانيا يوم غد في مواجهة إشبيلية، بالتشكيلة المثالية التي تضم جميع عناصر القوة في الفريق الكتالوني.

وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن فالفيردي سيدفع في مباراة الغد، بذات التشكيلة التي فاز من خلالها على اتلتيكو مدريد، واقترب من خلال هذا الفوز بشكل كبير من التتويج بلقب الدوري الإسباني.

التعديل الوحيد على التشكيلة التي واجهت اتلتيكو سيكون بجلوس حارس المرمى تير شتيجن على مقاعد البدلاء، وترك المهمة للحارس البديل ياسبر سيليسين، الذي شارك في جميع مباريات الكأس ضمن مبدا التناوب الذي انتهجه فالفيردي بين الحارسين خلال الموسم الحالي.

وبينت الصحيفة أن إيفان راكيتيتش سيكون ضمن فرسان موقعة نهائي الكأس، رغم إجرائه لعملية جراحية لمعالجة كسر في أحد أصابع اليد اليمنى، حيث حصل بالأمس على التقرير الطبي الذي يتيح له مجال المشاركة.

وسيعود جميع اللاعبين الذين قام فالفيردي بإراحتهم خلال مباراة الفريق الأخيرة مع سيلتا فيجو، حيث سيتولى عمليات الدفاع جيراد بيكيه مع صمؤيل اومتيني في العمق، وجوردي البا وسيرجي روبيرتو كظهيرين.

وفي الوسط سيعود سيرجي بوسكيتس للقلب مع إيفان راكيتيتش واندريس أنييستا، فيما يتقدم ليونيل ميسي  لمركز الهجوم، وعلى يمينه البرازيلي فيليبي كوتينيو وعلى يساره الأوروجواني لويس سواريز.

وسيكون الفرنسي عثمان ديمبلي والبرازيلي باولينيو على مقاعد الاحتياطيين، حيث من المتوقع أن يزج بهما فالفيردي خلال الشوط الثاني، وحسب تطورات الأحداث.

ويأمل الثلاثي الجديد كوتينيو وباولينيو وديمبلي، في حصد أول ألقابهم مع برشلونة، بعد أن كان هدفهم الرئيسي من الرحيل عن فرقهم البحث عن الألقاب.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار