عاجل
أخر الأخبار
صلاح يتصدر قائمة إنقاذ ريال مدريد
الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

الناظر/NNA

يعاني ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي، خاصة في الدوري الإسباني الذي خسر فيه مؤخرًا أمام غريمه برشلونة بثلاثية نظيفة، ليصبح التتويج بلقب الليجا هذا الموسم مهمة معقدة للغاية لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي هذا الصدد استعرضت صحيفة آس، أبرز الصفقات التي تحتاجها فرق الليجا خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، لتحسين الأدء وتحقيق نتائج أفضل.

وفيما يتعلق بريال مدريد، قالت الصحيفة أن الأولوية في ميركاتو الميرينجي ستكون لتدعيم خط الهجوم وحراسة المرمى.

وأشارت إلى أن المصري محمد صلاح نجم ليفربول، من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام للملكي بعد تألقه اللافت مع الريدز هذا الموسم، وأشارت إلى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر، كشف مؤخرًا أن العملاق المدريدي، يريد اللاعب الذي سجل 20 هدفًا حتى الأن هذا الموسم.

كما يعتبر الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي، ومتصدر هدافي الكالشيو في الوقت الراهن، ضمن أبرز الأسماء المرشحة لدعم هجوم الفريق الأبيض الذي يعاني بعد رحيل ألفارو موراتا وماريانو دياز الصيف الماضي.

وفي حراسة المرمى، قالت الصحيفة إن كيبا حارس أتلتيك بيلباو هو الاسم الأقرب للانضمام لريال مدريد، وسيؤدي انضمامه إلى منافسة قوية مع الحارس الأساسي كيلور نافاس، فيما سيمهد الطريق لرحيل كيكو كاسيا.

وأخيرًا كشفت الصحيفة أن ريال مدريد يدرس أيضًا دعم مركز الظهير الأيمن بالتعاقد مع ألفارو أودريوزولا من ريال سوسيداد.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار