عاجل
أخر الأخبار
رئيس الجمهورية يبحث مع أمير الجماعة الاسلامية في كردستان آخر المستجدات والأوضاع على الصعيدين العراقي والكردستاني
الأربعاء 04 مارس 2015
بغداد/أن أن اي
زار رئيس الجمهورية فؤاد معصوم صباح اليوم الأربعاء علي بابير أمير الجماعة الإسلامية في كردستان في مقر إقامته في مدينة أربيل، والذي كان على رأس المستقبلين للرئيس معصوم يرافقه عدد من أعضاء وكبار قياديي الجماعة.
وجرى خلال اللقاء التباحث حول آخر المستجدات والأوضاع على الصعيدين العراقي والكردستاني سيما مسار الحرب على داعش وضرورة دحر هذا التنظيم كونه يشكل خطراً حقيقياً على العراق والمنطقة، مؤكدين على ضرورة تكاتف جهود الجميع لمواجهته وطرده من كل الأراضي العراقية.
من جانبه عبّر أمير الجماعة الإسلامية عن سروره بزيارة رئيس الجمهورية، واصفاً لقاءات سيادته مع القوى السياسية في إقليم كردستان بالخطوة الإيجابية والمثمرة.
وفي تصريح صحفي عقب اللقاء، سلط  معصوم الضوء على فحوى محادثاته مع أمير الجماعة الإسلامية قائلاً (ضمن الجولة التي أقوم بها زرنا اليوم الشخصية الإسلامية السياسية والصديق العزيز علي بابير أمير الجماعة الإسلامية وهو سابقاً كان عضواً في البرلمان والآن له كتلة في برلمان العراق)، مضيفاً (تشاورنا حول الكثير من المواضيع المهمة والأساسية بالنسبة إلى إقليم كوردستان والعراق والمنطقة بشكل عام وهناك اتفاق في وجهات النظر على ضرورة بذل كل الجهود الممكنة من أجل الحفاظ على وحدة المواقف والعمل على إنجاز وتنفيذ الأهداف المشتركة العليا وحماية المكتسبات).

التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك