عاجل
أخر الأخبار
الداخلية: معايير صحيحة لتدريب الضباط
الأربعاء 04 مارس 2015

بغداد/أن أن أي 

اكد الوكيل الاداري والمالي لوزارة الداخلية عقيل محمود الخزعلي،اليوم الثلاثاء، على الاهتمام الجدي والفعال بنوعية المدربين الذين يقومون بتدريب الطلاب والمتدربين وفتح دورات تطويرية عالية المستوى.
وذكر بيان لمكتب اعلام الخزعلي اطلعت عليه وكالة الناظر الاخبارية انه “ومن خلال متابعة الخزعلي ميدانيا زار مديرية التدريب والتقى بكافة ضباط المديرية واطلع على جميع أقسام مديرية التدريب ومن ضمنها مركز القيم وحقوق الانسان والمعهد النسوي وملاحظة طرق ومناهج عمل هذه المديرية الاختصاصية”.
وأضاف البيان ان “الخزعلي وجه أن تضع المديرية المعايير الصحيحة، وتحسين واقع واساليب التدريب واصلاح المنهج التدريبي، والاعتماد على الاسس العلمية والاكاديمية المتطورة، واعادة صياغة أولويات التدريب حيث أن التدريب هو الضرورة القصوى في الوقت الراهن، وماله من أهمية في زيادة وتطوير المهارات وتحسين طرق اساليب القتال لمقارعة الارهاب”.
وأكد على “الاهتمام الجدي والفعال بنوعية المدربين الذين يقومون بتدريب الطلاب والمتدربين وفتح دورات تطويرية عالية المستوى على أن يكون رجل الشرطة مهيئا وجاهزا للارتقاء بالمستوى المطلوب وكذلك اعادة النظر بمناهج التدريب وتطويرها كون ان التدريب هو أساس النجاح بخوض أي معركة ضد الإرهاب”.

التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك