عاجل
أخر الأخبار
الدهلكي يدعو لفتح تحقيق في تلف مواد غذائية مخصصة للنازحين
السبت 23 فبراير 2019

الناظر/NNA

دعا عضو لجنه العمل والضمان الاجتماعي والهجرة والمهجرين البرلمانية النائب رعد الدهلكي، السبت، وزير الهجرة بهاء نوفل موسى للتحقيق في اسباب عدم توزيع كميات كبيرة من المواد الغذائية كانت موجودة في مخازن الشالجية منذ فترة طويلة ما ادى الى تلفها.

وقال الدهلكي في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، نسخة منه، “اننا في الوقت الذي نثني فيه على قرار وزير الهجرة والمهجرين باتلاف كميات كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والتي كانت مخزونة في مخازن الشالجية ومخصصة للتوزيع على النازحين، فاننا نتسائل عن الاسباب التي منعت من توزيع تلك الاغذية طيلة الفترة السابقة وقبل تلفها”.

واضاف، ان “مخيمات النازحين بالاغلب لم يتم توزيع اي حصص غذائية فيها منذ عدة اشهر ، في وقت نجد ان كميات كبيرة من الحصص الغذائية تتعرض للتلف في المخازن بما يسبب خسارة مادية كبيرة ناهيك عن اعتباره حالة تلكؤ بالعمل تجاه شريحة مهمة وكبيرة ومضطهدة وهي شريحة النازحين”.

واكد الدهلكي، ان “اللجنة ستفتتح تحقيق من جانبها بهذا التقصير والتلكؤ غير المبرر والذي يندرج تحت الاهمال والتقصير بالعمل، خصوصا ان هذه الحادثة ليست المرة الاولى التي يحصل فيها هكذا امر وسيتم احالة الملف كاملا الى هيئة النزاهة بعد استكمال  التحقيق فيه داخل اللجنة”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار