عاجل
أخر الأخبار
برشلونة يتراجع عن صفقتين من الدوري الفرنسي
السبت 23 فبراير 2019

الناظر/NNA

تراجع نادي برشلونة الإسباني، عن فكرة التعاقد مع لاعبان من الدوري الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفي القادم، على الرغم من اهتمام النادي الكتالوني بضمهما.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن “النادي الكتالوني قرر التراجع عن فكرة التعاقد مع الثنائي أدريان رابيو لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، ونيكولاس بيبي مهاجم نادي ليل”.

واوضحت أنه “على الرغم من توصل الأمانة الفنية للنادي لاتفاق مع رابيو ليرتدي قميص البلوجرانا، مقابل الحصول على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو، لكن النادي سئم من انتظار اللاعب”.

وبينت أنّ “النادي الكتالوني كان متعاطفًا مع الوضع الشخصي الصعب لـ”رابيو” أولًا مع وفاة جدته، ثم والده؛ بالإضافة لتجميده من جانب إدارة النادي الباريسي، ولكن النادي لم يتلقى أي إجابة من “رابيو” لذلك قرر التخلي عن فكرة التعاقد معه”.

وأشارت الصحيفة إلى أّنّ “رابيو” لم يعد أولوية للنادي الكتالوني، خاصًة بعد التعاقد مع “فرينكي دي يونج” من أياكس أمستردام الهولندي، بالإضافة إلى تطور “كارليس ألينيا” في ظل مشاركاته مؤخرًا تحت قيادة “إرنستو فالفيردي”.

وأفادت الصحيفة أنّ “قرار التخلي عن التعاقد مع “بيبي” مهاجم ليل، تعود لطريقة لعبه، حيث لا يلعب كرأس حربة صريح (مركز رقم 9)، ليخلف “لويس سواريز” في النادي الكتالوني”.

وبينت أنّ “بيبي يميل إلى اللعب على اليمين أكثر من مركز رأس الحربة الصريح، وفي هذا المركز يملك النادي ليونيل ميسي الهدف التاريخي للفريق، لذلك تراجع النادي عن فكرة التعاقد معه، وسيبحث عن مهاجم آخر”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار