عاجل
أخر الأخبار
صالح يؤكد لأهالي الطوز اهمية تقديم الخدمات وتعويض المتضررين في القضاء
الأحد 09 ديسمبر 2018

الناظر/NNA

اكد رئيس الجمهورية، برهم صالح، خلال استقباله وفدا من اهالي قضاء طوزخورماتو، اليوم الاحد، ضرورة تقديم الخدمات وتعويض المتضررين في القضاء.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية، حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ ان “برهم صالح استقبل في قصر السلام ببغداد بعد ظهر اليوم، وفدا من أهالي قضاء طوزخورماتو ضم القائمقام ورئيس المجلس المحلي وعددا من أعضاء الادارة المحلية، وجرى خلال اللقاء بحث الوضع الأمني والخدمي في قضاء طوزخورماتو والسبل الكفيلة بحل جميع المشاكل التي يعاني منها المدينة”.

وشدد صالح، وفقا للبيان، على “أهمية تحقيق الاستقرار والسلم الأهلي، والاستعداد لمرحلة ما بعد تحرير الاراضي العراقية من سيطرة داعش الارهابي والشروع بحملة وطنية لاعادة الاعمار وتحسين الاداء الخدمي”.

وأثنى على “التضحيات التي قدمها أبناء طوزخورماتو في التصدي لتنظيم داعش الارهابي”، داعيا الجميع إلى “تفويت الفرصة على الارهاب وتقويض مساعيه لشق وحدة الصف الوطني”.

وأشار رئيس الجمهورية إلى “ضرورة تقديم الخدمات لأبناء القضاء على أكمل وجه، فضلا عن تعويض أهالي المتضررين في القضاء من جراء العمليات العسكرية”.

واستعرض أعضاء الوفد الزائر، بحسب البيان، “الوضع العام في طوزخورماتو والمشاكل التي تقف في طريق تقديم أفضل الخدمات”، مؤكدين أهمية “دعمه للمساعي التي تصب في تحقيق الأمن والاستقرار في القضاء”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار