عاجل
أخر الأخبار
المعموري يطالب رئيس البرلمان بالوقوف على اسباب نفوق الاسماك وتعويض المتضررين ببابل
الأربعاء 07 نوفمبر 2018

الناظر/NNA

طالب رئيس كتلة سائرون في محافظة ديالى النائب برهان المعموري، اليوم الأربعاء، رئيس البرلمان محمد الحلبوسي بالوقوف على اسباب نفوق الاسماك وتعويض المتضررين ببابل.

وقال مكتبه في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، إن “رئيس كتلة سائرون في محافظة ديالى النائب برهان المعموري استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي لمناقشة العديد من الملفات التي تخص المحافظة”.

واضاف انه “جرى خلال اللقاء مناقشة زيادة التخصيصات المالية في الموازنة العامة لمحافظة ديالى من اجل دعم المشاريع الاستراتيجية واعادة تأهيل البنى التحتية للمحافظة والعمل على تسليم المشاريع المنجزة”.

وطالب المعموري أثناء اللقاء أستضافة كل من وزراء الصحة والزراعة والموارد المائية للوقوف على اسباب نفوق الاف الاسماك والحيلولة دون تفشي المرض الى باقي المناطق واصدار قرار ينص على تعويض المتضررين من اصحاب هذه الحقول جراء هلاك الثروة السمكية”.

ودعا رئيس مجلس النواب في ختام اللقاء الى “زيارة المحافظة من اجل الاطلاع بشكل مباشر على المشكلات التي تعانيها من نقص في الخدمات اذ ان المحافظة عانت في السنوات السابقة من قلة التخصيصات المالية اضافة لعدم دفع الحكومة المركزية لاستحقاقاتها من واردات المنافذ الحدودية”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار