عاجل
أخر الأخبار
نائبة : جهات مشبوهة تتحدث باسم نواب نينوى للحصول على مناصب وزارية
الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

الناظر/NNA

كشفت النائب عن محافظة نينوى بسمة بسيم، الثلاثاء، عن وجود جهات سياسية مشبوهة داخل محافظة نينوى تتحدث باسم نوابها دون علم النواب لغرض الحصول على مناصب وزارية في حكومة رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي.

وقالت بسيم في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، إن “هناك جهات سياسية مشبوهة داخل محافظة نينوى تتحدث باسم نوابها دون علم النواب للحصول على مناصب وزارية”.
وأشارت إلى، أن “هذه الجهات لاتمثل نينوى وان من يمثل المحافظة هم الذين تصدوا ودافعوا عنها في احنك الظروف وسنستمر بالدفاع عنها”.

وأضافت بسيم، أنه “في الوقت الذي يستعد رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي الى تقديم كابينته الوزارية خلال الأيام القادمة فإن هذه الكابينة لا يوجد فيها تمثيل حقيقي لابناء محافظة نينوى المنكوبة”.

وأوضحت، أن “نواب المحافظات ليس لديهم أي علم أو اطلاع عن حيثيات المفاوضات الجارية من قبل بعض الجهات المشبوهة في تسمية بعض الشخصيات لتسنم مناصب وزارية في حكومة عبد المهدي”، لافتة إلى أن “نواب نينوى يتحفظون عن تسمية اي شخصية مالم يتم اطلاع نواب المحافظة عن تلك الشخصيات”.

وبينت، أن “عملية اختيار شخصيات أكاديمية فقط لتمثيل نينوى غير كاف، حيث أن المرحلة المقبلة تتطلب اصوات قوية في مجلس الوزراء لانتزاع حقوق نينوى المنكوبة التي سلبت  نتيجة لسياسات الحكومات المتعاقبة”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار