عاجل
أخر الأخبار
الجبوري : المرحلة المقبلة تتطلب من جميع القوى تحمل مسؤولياتها بتغليب مصلحة البلاد
الخميس 16 أغسطس 2018

الناظر/NNA

اكد رئيس مجلس النواب السابق سليم الجبوري ، الخميس، أن المرحلة المقبلة تتطلب من جميع القوى السياسية تحمل مسؤولياتها بتغليب مصلحة البلاد، لافتا الى ان المشهد السياسي يشهد حراكا مكثفا ودؤبا من قبل جميع الاطراف.

وقال مكتب الجبوري في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية /NNA/، نسخة منه، إن “االجبوري استقبل، اليوم، مبعوث الرئيس الاميركي برت ماكوك بحضور السفير الامريكي دوغلاس سليمان”.

واضاف المكتب، أن “اللقاء شهد بحث نتائج الانتخابات التشريعية بعد انتهاء عملية العد والفرز اليدوي، كما استعرض اللقاء جهود الكتل السياسية وتفاهماتها حول شكل الحكومة المقبلة ودورها في الوصول الى رؤية موحدة تحقق طموحات وتطلعات الشعب العراقي”.

ونقل المكتب عن الجبوري قوله، إن “المرحلة المقبلة تتطلب من جميع القوى السياسية تحمل مسؤولياتها بتغليب مصلحة البلاد العليا من خلال تفاهمات تفضي الى تشكيل حكومة قوية تضم الجميع بدون شروط مسبقة”.

واضاف ان “المشهد السياسي يشهد حراكا مكثفا ودؤبا من قبل جميع الاطراف التي نامل من خلال اللقاءات المستمرة التوصل الى اتفاق يسهم ببلورة شكل الحكومة الجديدة التي نتطلع ان تكون ملبية لطموحات البلد وأبناءه”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار