عاجل
أخر الأخبار
العبادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق مع منتسبي الوزارات والأجهزة الأمنية المتهمين بالفساد والابتزاز
الأربعاء 15 أغسطس 2018

الناظر/NNA

وجه رئيس الوزراء، حيدر العبادي، الأربعاء، بتشكيل لجنة تحقيق مع منتسبي الوزارات والأجهزة الأمنية المتهمين بالفساد والابتزاز.

وقالت اللجنة التحقيقية المركزية الدائمة التابعة لمجلس القضاء، في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، إنه “صيانة لحرمة القانون وحفاظا على روح النصر الذي تحقق بتضحيات ابناء القوات المسلحة والاجهزة الامنية وجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة بتشكيل لجنة تحقيق مركزية دائمة تتولى مهمة التحقيق مع منتسبي الوزارات والاجهزة الامنية المتهمين بقضايا فساد وابتزاز ضد المواطنين”.

وأضافت اللجنة، أن “هذا التوجيه جاء في سياق الجهود المبذولة لمواجهة الفساد  وحماية اداء وسمعة الاجهزة الامنية والعسكرية وللاستجابة لكل الشكاوي والتجاوزات التي يخبر عنها المواطنون عن المخالفات والرشاوى وحالات الابتزاز التي يتورط بها ضعاف النفوس من منتسبي القوات المسلحة والاجهزة الامنية”.

ودعت اللجنة التحقيقية، المواطنين إلى “التعاون معها والاخبار عن كل التجاوزات والممارسات غير القانونية صيانة لحرمة القانون والشرف العسكري ودفاعا عن سمعة الغالبية العظمى من الرجال المضحين الذين ساهموا في ملحمة النصر”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار