عاجل
أخر الأخبار
القبض على 21 مطلوباً خلال 24 ساعة في بغداد
الأربعاء 15 أغسطس 2018

الناظر/NNA

اعلنت مديرية مكافحة الاجرام بمحافظة بغداد، الاربعاء، عن القاء القبض على 21 من المطلوبين للسلطة القضائية والجهات التحقيقية خلال الـ24 ساعة في مناطق متفرقة من العاصمة.

وذكر بيان صحفي للمديرية حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، انه “بإشراف مباشر من قبل مدير مكافحة اجرام بغداد اللواء الحقوقي صلاح مهدي عبد الله، تم القاء القبض على (٢١) متهما خلال (٢٤) ساعة الماضية وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.

واوضح انه “تم القاء القبض على متهمين اثنين مطلوبين بقضيتي خطف في منطقتي ابي غريب والكرادة، والقبض على متهم مطلوب بقضية قتل في منطقة الحبيبية”.

واضاف “كما تم القاء القبض على متهم بسرقة عجلة في منطقة الحسينية، واخر متهم بسرقات متعددة للحقائب النسائية في منطقة البياع، بالاضافة الى (نشال) لقيامه بعدة سرقات لاجهزة الموبايل من عدة اشخاص في منطقة الكاظمية”.

وتابع البيان “كذلك القي القبض على متهم قام بسرقة مبلغ ٥٠٠٠ الاف دولار من داخل دار في مدينة الصدر، ومتهم آخر سرق مبلغ ٤ ملايين دينار من داخل دار في منطقة الاعظمية، وثالث قام بسرقة مبلغ ٣ ملايين دينار من داخل دار في منطقة المحمودية”.

واشار الى “القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة ١٥ أسطوانة غاز و٣٠ كيس طحين من داخل أحد الافران في منطقة بغداد الجديدة، والقبض على متهم لقيامه بالمتاجرة بالمواد المخدرة (الحشيشة والكرستال) في منطقة حسينية المعامل”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار