عاجل
أخر الأخبار
الخطوط الجوية العراقية تتفق مع الإقامة على توليها حصراً تسفير الموفدين والمبعدين
الخميس 09 أغسطس 2018

الناظر/NNA

اعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية ، الخميس، عن تولي الخطوط حصريا تسفير الموفدين والمبعدين، لافتة الى ان الشركة ستكون الناقل الحصري وضمن ضوابط محددة.

وقال مدير عام الشركة المهندس ميران فريد في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، ان “شركة الخطوط الجوية العراقية، عقدت، اليوم، عدة اجتماعات مع ممثلي مديرية الإقامة في وزارة الداخلية من اجل تفعيل قانون الاجانب الذي أقره مجلس النواب العراقي”، مبينا انه “تم الاتفاق على تولي الخطوط الجوية العراقية حصريا تسفير الموفدين والمبعدين”.

واضاف ان “الاتفاق يشترط على أن تكون شركتنا الناقل الحصري للعمالة الاجنبية وضمن ضوابط محددة”، مشيرا الى انه “سيكون مكتبا السعدون والبصرة المخولين الرسمين بالإصدار التذاكر الخاصة بالعمالة الأجنبية”.

واوضح فريد ان “ذلك الاتفاق سيحقق نسب عالية من بيع تذاكر السفر على جميع الوجهات”.

من جانبه أشار مدير التسويق في الشركة السيد عماد العقابي الى ان “هناك خطة لفتح عدد من المنافذ والمكاتب في جميع محافظات البلاد بهدف بيع تذاكر السفر للمسافرين الوافدين والمبعدين الأجانب”.

وتعمل الخطوط الجوية العراقية ومن خلال توجيهات وزير النقل كاظم فنجان الحمامي من أجل التوسع في خدماتها وافتتاح العديد من مكاتبها داخليا وخارجيا.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار