عاجل
أخر الأخبار
كركوك توجّه دوائرها الخدمية بإكمال متطلبات إعادة إعمار المناطق المتضررة
الأربعاء 01 أغسطس 2018

الناظر/NNA

وجّه محافظ كركوك راكان الجبوري ، الأربعاء ، الدوائر الخدمية بالمحافظة بإكمال متطلبات إعادة إعمار المناطق المتضررة بالمحافظة.

وذكر مكتب الجبوري في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه ، إن “محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري ترأس, اليوم, اجتماعاً موسعاً لعدد من رؤساء الدوائر الخدمية والكوادر الفنية والهندسية لبحث المشاريع التي سيتم تنفيذها عن طريق صندوق اعمار المناطق المتضررة في العراق”.

وأضاف أن “الاجتماع جاء بناء على ما طرح في الأجتماع الذي عقد يوم امس, بمقر صندوق إعادة اعمار المناطق المتضررة بين مصطفى الهيتي رئيس الصندوق ومحافظ كركوك”.

وأشار البيان, إلى أن “الجبوري وجه خلال الأجتماع الذي حضره المعاون الفني المهندس علي حمادي والمدراء العامون للتربية والصحة ومدير الطرق والجسور ومدير الكهرباء والموارد المائية ومنسق صندق الأعمار في كركوك , بسرعة اكمال المتطلبات الفنية والهندسية والتصاميم والكشوفات والخرائط المحدده للجسور ومشاريع الكهرباء والماء والمدارس”.

وأكد أن “الأجتماع تناول أيضاً بحث المشاريع المقترحة والتي ستنفذ عن طريق البنك الدولي والتي تشمل جسور وطرق ومدارس ومراكز صحية ومشاريع كهرباء”.

وشدد محافظ كركوك بحسب البيان, على “أولوية العمل في سرعة إتمام الأعمال المكلفه بها الدوائر الخدمية بما يضمن سرعة المباشرة بمشاريع تأتي ضمن توجيهات رئيس مجلس الوزراء ومتابعة الأمانة العامة لمجلس الوزراء في إنجاح جهود إعادة الاستقرار للمناطق المحررة وضمان تنفيذ مشاريع الأعمار للمناطق التي تشهد عودة سكانها”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار