عاجل
أخر الأخبار
العبادي: استهداف داعش في سوريا يستند على معلومات استخبارية عراقية وماضون بملاحقة الفاسدين
الثلاثاء 03 يوليو 2018

الناظر/NNA

اكد رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي ، الثلاثاء، ان استهداف داعش في سوريا يستند على معلومات استخبارية عراقية.

وذكر العبادي في مؤتمره الاسبوعي، وحضرته وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، ان “قواتنا حققت نجاحات كبيرة في تأمين الطرق بعد تشكيل العمليات الخاصة الاسبوع الماضي”، مشيرا الى “المعركة على الارهاب تتطلب جهدا اعلاميا واجتماعيا بعد ان تم دحره عسكريا”.

وقال العبادي بشأن فايروس الحمى النزفية، ان “مجلس الوزراء اطلع على التقارير الخاصة بالحمى النزفية وتم هذا العام تسجيل حالات اصابة اقل من السنوات السابقة”.

واوضح انهم “ملتزمون بدعم عملية العد والفرز اليدوي لوجستيا”، لافتا الى “اننا نحتاج الى مناقشة البرامج السياسية لحين المصادقة على نتائج الانتخابات”.

واشار العبادي بخصوص تأخير تنفيذ احكام الاعدام بحق المدانين، ان “الحلقات الروتينية تتسبب بتأخير تنفيذ احكام الاعدام، ومنها ما هو خارج صلاحية الحكومة”.

وتابع اننا “ماضون بملاحقة الفاسدين والمزورين”، موضحا ان “عمليات استهداف داعش في سوريا مستمرة وتستند الى معلومات استخبارية عراقية”.

في حين علق العبادي بشأن الخدمات ان “مجلس الوزراء يتابع الخطوات العملية لزيادة انتاج الطاقة الكهربائية”، مطمئنا المزارعين والفلاحين “بوجود اتصال مع تركيا وايران لتأمين حصة العراق المائية”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار