عاجل
أخر الأخبار
وزير الداخلية يعد بسرعة اعتقال منفذي عملية اغتيال مدير جوازات بابل
الأحد 24 يونيو 2018

الناظر/NNA

أكد وزير الداخلية قاسم الأعرجي، الأحد، وجود أدلة يكشف عن وجود أدلة منفذي إلى منفذي عملية اغتيال مدير جوازات محافظة بابل، متعهداً بسرعة اعتقالهم وتقديمهم للقضاء.

وقالت وزارة الداخلية في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، إن “وزير الداخلية قاسم الأعرجي زار مدينة الحلة صباح اليوم برفقة وكيل الاستخبارات ومدير مكافحة الاجرام ومدير العلاقات والاعلام، وكان في استقباله والوفد المرافق له نائب مدير قائد شرطة بابل وكبار الضباط ومدراء الأقسام والأجهزة الأمنية الأخرى”.

وأضاف البيان، أن “الوزير اطلع عند وصوله مقر قيادة شرطة بابل على سير التحقيق الخاص باغتيال العميد الشهيد صفاء (مدير جوازات بابل)، وأكد على ضرورة الوصول إلى الجناة بوقت قياسي، وبين أن هناك ادلة وخيوط ستمكننا من الوصول إلى الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل”.

وأشار إلى أن، وزير الداخلية “توجه إلى مجلس عزاء الشهيد العميد وقدم تعازيه الحارة إلى عائلة الشهيد واهله واطفاله، وأكد لهم أن إلقاء القبض وتقديم الجناة إلى العدالة لن يطول ولن ندخر جهدا في ذلك”.

وتابع البيان، أن الأعرجي “زار محافظ بابل صادق مدلول السلطاني، حيث تم مناقشة الوضع الامني في المحافظة والجهود المبذولة من قبل القوات الأمنية وخاصة أبطال أجهزة وزارة الداخلية وقيادة شرطة بابل”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار