عاجل
أخر الأخبار
الامن النيابية تعلن اعتقال عصابة كانت تروم إدخال نصف طن من المخدرات عبر ام قصر
الجمعة 18 مايو 2018

الناظر/NNA

اعلنت لجنة الامن والدفاع النيابية، الجمعة، عن اعتقال عصابة كانت تروم ادخال نصف طن من مادة الكرستال والهيروين المخدرة الى العراق عبر منفذ ام قصر الشمالي بمحافظة البصرة.

وقال رئيس اللجنة حاكم الزاملي في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، نسخة منه، إنه “بعد التحذيرات المستمرة من خطر انتشار المواد المخدرة الى العراق وتفشي التعاطي بها، بدأت القوات الامنية بعمليات استباقية للامساك بكل العصابات التي تحاول ادخال هذه المواد الى العراق”.

واضاف الزاملي، انه “وبعد تسلم اللواء الركن جاسم السعدي قيادة شرطة البصرة والذي وعد بمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة التي انتشرت في البصرة، تم القاء القبض على عصابة تحاول ادخال نصف طن من مادة الكرستال والهيروين عبر منفذ ام قصر الشمالي بالتنسيق بين قيادة شرطة البصرة وبالتعاون مع الامن الوطني والاجهزة الاستخباراتية وهيئة المنافد الحدودية”.

وبين الزاملي، ان “الشحنة كانت مخبأة وسط اطنان من فاكهة الموز داخل برادات معدة خصيصا لتهريب المخدرات”، مشدداً على “بذل كل الجهود من الجميع وبالخصوص المعنيين من الأجهزة الامنية والرقابية على ملاحقة هذه العصابات التي تحاول ان تعبث بامن ومقدرات البلد”.

ودعا الزاملي، رئيس الوزراء الى “تكريم الفريق الذي ساهم في كشف هذه الجريمة لتكون حافزاً ومشجعاً للآخرين للتصدي وكشف وملاحقة العابثين والمفسدين”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار