عاجل
أخر الأخبار
مورينيو يخطط لصفقة تبادلية مع تشيلسي
الأحد 06 مايو 2018

الناظر/NNA

ما زال البرتغالي جوزيه مورينيو، يبحث عن تعزيز صفوف فريقه مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويتطلع للتعاقد مع بعض اللاعبين الذين دربهم سابقًا.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، إن البرتغالي يأمل بالحصول على البرازيلي ويليان، لاعب فريق تشيلسي، والذي لعب تحت قيادته في ولايته الثانية مع البلوز.

وأوضحت أن مورينيو قد يستخدم اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال، كطرف في الصفقة، حيث يسعى فريق تشيلسي للحصول على المهاجم الفرنسي الصيف المقبل.

ورغم أن مستقبل مارسيال مع اليونايتد ما زال مجهولًا، فإن الشياطين الحمر لن يبيعوا اللاعب لتشيلسي، إلا إذا تضمنت الصفقة ويليان.

وكان مورينيو قد تعاقد الصيف الماضي مع ماتيتش من تشيلسي، ويأمل بأن يجمع بينه وبين ويليان مرة أخرى في مانشستر يونايتد.

ولا يريد مانشستر يونايتد الاستعجال في التخلي عن الفرنسي الشاب مارسيال، لكن المدرب البرتغالي أصبح محبطًا بشكل متزايد من اللاعب، الذي انضم للفريق قبل ثلاث سنوات قادمًا من موناكو، حيث يراه لا يتطور.

ويملك الفرنسي مارسيال اهتمامًا من عدة أندية أوروبية اخرى، مثل فريق يوفنتوس الإيطالي الذي يسعى لتعزيز هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووقع مارسيال عقدًا لمدة 4 سنوات مع مانشستر يونايتد مع خيار التمديد لعام إضافي، وتشير التقارير في فرنسا إلى أن اللاعب رفض عرضًا جديدًا من اليونايتد مؤخرًا.

ومع اقتراب رحيل كونتي عن صفوف البلوز الصيف القادم، فإن الصفقت قد تتوقف، إلا أن صفقة مارسيال وويليان قد تتم في حال رأى رئيس النادي رومان أبراموفيتش أنها جيدة للنادي.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار