عاجل
أخر الأخبار
وضاح الصديد : العزوف عن الانتخابات دعوة لتثبيت الفاسدين
الأحد 06 مايو 2018

الناظر/NNA

 دعا رئيس تحالف تضامن وضاح الصديد جميع العراقيين للمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة عادا اياه بالاستحقاق الوطني من اجل اختيار ممثلين للشعب تحت قبة البرلمان ،على شرط توافر مجموعة من العوامل في اختيار المرشح ومنها الكفاءة والنزاهة والامانة والصدق.

وقال الصديد ان” هناك وعي كبير في المشاركة المقبلة للانتخابات من اجل ازاحة المفسدين وسراق المال العام واختيار وجوه جديدة همها الوطن والمواطن ، مضيفأ ان، العراقيين سيثبتون للعالم انهم اهل للامانة والعزوف عن الانتخابات سيدمر البلد وهو شرعنة لبقاء المفسدين”.

واشار الى ان” المواطن جرب طوال هذه السنين العديد من الوجوه التي كان همها الوحيد مصلحتها دون الالتفات الى مصالح الشعب وهمومه،مؤكدأ ان بعض المرشحين لانراهم الا عندما يقترب موعد الانتخابات وقد هجروا حتى مدنهم ومناطقهم التي كانوا فيها وسكنوا القصور الفخمة.”.

واكد ان” بعض السياسيين صرفوا ملايين الدنانير على دعاياتهم الانتخابية تاركين الالاف من العاطلين عن العمل والمعتقلين والارامل،مشيرا الى اننا نريد بناء دولة مواطنة يساهم فيها كل وطني غيور على بلده وابناء بلده  والعزوف عن الانتخابات معناه دعوة لتثبيت الفاسد. مشددا على ان العراق بلد الرجال ولايحكمه اشباه الرجال،فالعراق القبيلة وفوق الطائفة والعرق فوق كل المؤامرا ولايبنى الا بسواعد العراقيين الشجعان، وعلينا ان نبي بلدنا من جديد،علينا ان نهتم بالتربية والتعليم والصحة والخدمات وكل شيء.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار