عاجل
أخر الأخبار
وزير النقل يوجه ببقاء جهد الوزارة حتى خروج آخر زائر من مدينة الكاظمية
الخميس 12 أبريل 2018

الناظر/NNA

وجه وزير النقل، كاظم فنجان الحمامي، اليوم الخميس، ببقاء جهد الوزارة مستمر في عملية نقل زائري استشهاد الإمام الكاظم حتى خروج آخر زائر من مدينة الكاظمية.

وقال الحمامي في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، ان “شركة المسافرين والوفود خصصت اكثر من 170 باص طابق وطابقين تعمل على ثلاثة محاور محيطة بالمدينة المقدسة بالاضافة الى جهد الشركة العامة لادارة النقل الخاص والتي زجت بأكثر من 5000 مركبة داخلية و350 مركبة دولية أسهمت بنقل 14000 زائر ايراني من المنافذ الشرقية خلال الايام الثلاثة الماضية”.

واضاف ان “السكك الحديد العراقية سيرت 11 قطار وعلى عدة محاور من محطة بغداد الى ساحة عدن ومن ساحة عدن الى ساحة ام الطبول ومن محطة قطار البصرة وبالعكس مرورا بالمناطق الجنوبية ومن محطة قطار سوق الشيوخ الى بغداد وبالعكس ومن محطة قطار الديوانية الى بغداد وبالعكس، حتى تجاوز ذلك الجهد المتواصل الى اكثر من 90 رحلة وعلى مدار الساعة”.

واشار الحمامي الى ان “وزارة النقل استطاعت وبفعل اسطولها المتواجد بالميدان من تنظيم حركة عملها وتنسيق جهودها والأدوار المناطة بها لخدمة زوار الامام الكاظم ( عليه السلام ) دون معوقات او معاناة في نقل الزائرين من والى مدينة الكاظمية المقدسة”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار