عاجل
أخر الأخبار
العبادي يؤكد لأهالي بلد لا تستمعوا لمن يحاولون بث اليأس في قلوب المواطنين
الأثنين 02 أبريل 2018

الناظر/NNA

أكد رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، اليوم الاثنين، أن الحكومة بدأت صفحة جديدة من صفحات التحدي بعد النصر والوحدة، فيما دعا أهالي بلد الى ان لا يستمعوا لمن يبث اليأس في قلوب الناس.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، نسخة منه، ان “العبادي اكد خلال كلمة القاها وسط حشد كبير من اهالي بلد التي وصفها بأنها مدينة التحدي، أننا بدأنا صفحة جديدة من صفحات التحدي بعد النصر والوحدة ونحن على يقين بأننا سننتصر في صفحة البناء والإعمار”.

وأضاف العبادي بحسب البيان ان “العراق اليوم بلد متقدم بعد ان كان العالم يتوقع بأنه انتهى وتقسّم ولكننا حين توحدنا وصمدنا حققنا معجزة النصر”.

واشار الى ان “محاولات اثارة الخلافات بين الجيش والحشد الشعبي والبيشمركة فشلت بوقفتهم البطولية، وادعوكم ان لا تستمعوا لمن يحاولون بث اليأس في قلوب المواطنين”، متابعا انه “اوفياء لأرواح الشهداء ولعوائلهم وان دماء الشهداء دين في اعناقنا ولن ننسى تضحياتهم التي صنعت النصر”.

يذكر ان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، وصل في وقت سابق من اليوم الاثنين، إلى مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين، لحضور استعراضا عسكرية بمناسبة العام الثالث على تحرير المدينة، فيما زار العبادي، موقع قاعدة سبايكر، وقال إن هذه الدماء الطاهرة والارواح البريئة هي التي هزمت داعش وصنعت النصر وان افضل رد من قبلنا على هذه المجزرة كان الحاق الهزيمة بداعش والقصاص من مجرميها وتحرير ارضنا ومدننا بوحدتنا وشجاعة قواتنا الامنية ويجب ان نواصل العمل بنفس القوة والعزيمة لمنع عودة الارهاب والحفاظ على وحدتنا وامننا واستقرارنا، وتوجهه بعدها إلى مدينة سامراء وعقد اجتماعا امنياً مع القيادات الأمنية في المدينة.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار