عاجل
أخر الأخبار
الجبوري لخطباء المساجد : لكم دور كبير في نشر ثقافة المحبة والتسامح ونبذ الطائفية
السبت 31 مارس 2018

الناظر/NNA

أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ،السبت، خلال استقباله أئمة وخطباء مساجد بغداد، على اهمية الدور الكبير لرجال الدين في نشر ثقافة ‏المحبة والتسامح ونبذ الطائفية.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب، حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، نسخة منه، أن “الجبوري استقبل عددا من ائمة وخطباء مساجد بغداد، بحضور مدير عام دائرة المؤسسات الدينية والخيرية في ديوان الوقف السني عامر الجنابي”.

وأضاف البيان ان “الجبوري استمع خلال اللقاء الى عدد من الملفات والمشاكل والمعوقات التي تعترض عمل رجال الدين ودورهم في المصالحة المجتمعية، اذ أكد على اهمية الدور الكبير لرجال الدين في نشر ثقافة ‏المحبة، والتسامح والإخوة ونبذ الطائفية وسعيهم عبر خطبهم الى توحيد الصف الذي أسهم في استتباب الامن واستقرار البلاد”.

وشدد الجبوري بحسب البيان على “ضرورة الوقوف بوجه كل من يريد ضرب نسيج المجتمع العراقي المترابط وافشال كل المخططات البغيضة”.

وثمن رئيس مجلس النواب “مواقف رجال الدين الذي عكس روحا وطنية كانت سببا في دحر الاٍرهاب وكل من يحاول اللعب على وتر الطائفية”، داعيا في الوقت ذاته الى “الاستمرار في نشر قيم الاعتدال والوسطية والتسامح ومواجهة دعاوى التكفير والغلو والتطرف والتصدي للأصوات التي تحاول الوقيعة بين ابناء البلد الواحد”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار