عاجل
أخر الأخبار
العبادي يتوعد بملاحقة كبار السراق واسترداد الاموال التي استولوا عليها
الخميس 15 مارس 2018

الناظر/NNA

تعهد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ، الأربعاء ، بـ” ملاحقة كبار السرّاق واسترداد الاموال التي استولوا عليها”.

وقال العبادي بحسب بيان لمكتبه حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، خلال لقائه مدراء النواحي والوحدات البلدية في بغداد ، إن “العراق تجاوز مرحلة صعبة وتحدياً وجودياً واقتصادياً خطيراً، وخرجنا منتصرين وموحدين، ويجب أن نعمل الآن على تسخير كل الإمكانات والقدرات الوطنية لتوفير الخدمات للمواطنين بعد الانتصار الكبير الذي تحقق بأغلى التضحيات وبأقل الإمكانيات”.

ودعا رئيس مجلس الوزراء, مدراء النواحي والوحدات البلدية في مدينة بغداد, إلى “المتابعة الميدانية لكل صغيرة وكبيرة وان يكونوا صادقين بالوعود في توفير الخدمات وعدم إعطاء وعود كاذبة لا يمكن الإيفاء بها، والابتعاد عن الولاءات الحزبية او تسريع العمل بدوافع انتخابية على حساب النوعية”.

وشدد العبادي, على “ضرورة الاستفادة القصوى من الامكانات المتوفرة”، مطالباً بــ “تقديم خدمات مناسبة مقابل الجباية وان لا تكون الضريبة لأخذ مبالغ دون خدمات مع ضرورة وقف الهدر”.

فيما يخص التجاوزات, أكد رئيس الوزراء, “حين نراعي الوضع الانساني للمواطنين ان نفرّق بين كبار السرّاق الذين استولوا على اراضي الدولة وبين المواطنين الفقراء المحتاجين للسكن”, مبيناً أن “أي قانون يشرعه البرلمان ويستفيد منه كبار السرّاق سأطعن به كما طعنت بقانون العفو الذي يشمل الخاطفين والمجرمين”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار