عاجل
أخر الأخبار
الكربولي : موافقة العبادي على إعادة المفصولين من منتسبي الموصل “دعاية انتخابية”
السبت 10 مارس 2018

الناظر/NNA

عد عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية النائب، محمد الكربولي،  السبت، موافقة رئيس الوزراء على اعادة المفصولين عن الخدمة من القوات الأمنية في نينوى “دعاية انتخابية”، مطالبا العبادي بتفسير استخدام صلاحياته فيما يخص هذا الامر.

وقال الكربولي في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، ان “موافقة رئيس الوزراء على اعادة المفصولين عن الخدمة من القوات الأمنية جاء بناء على طلب من مرشح قائمته في نينوى النائب، عبد الرحيم الشمري، في حين لم يستجب لطلبات لجنة الأمن والدفاع البرلمانية المتكررة لإعادة المفصولين في صلاح الدين وديالى والأنبار، وهو ما يعزز لدينا القناعة باستخدامه لصلاحياته هذة المرة لكسب الأصوات والدعاية الإنتخابية”.

واضاف انه “على رئيس الوزراء اصدار اوامره لأعادة المفصولين من الخدمة من أبناء القوات الأمنية في محافظة الأنبار وأنقاذ عوائلهم من الجوع والفقر أذا كان هدفه كسب الأصوات الانتخابية لمرشحي تحالفه في الأنبار”.

واوضح الكربولي ان “العبادي أستخدام الصلاحيات لتعزيز الرصيد الانتخابي لكي يؤمن لصاحبها ولاية وزارية ثانية، وعليه مراجعة التاريخ القريب الذي لم يشفع لصاحب أعلى الاصوات الاحتفاظ بكرسي رئاسة الوزراء”.

وطالب المفوضية العليا المستقلة للأنتخابات بـ”تفعيل دورها الرقابي في رصد الجرائم الأنتخابية التي يعاقب عليها القانون وفي مقدمتها أستغلال المنصب الوظيفي”.

وفي سياق متصل حصلت “الغد برس” على وثيقة تبين موافقة رئيس الوزراء حيدر العبادي، على طلب مقدم من قبل النائب، عبد الرحيم الشمري، بارسال لجان الى نينوى لغرض استقبال طلبات اعادة منتسبي القوات الامنية.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار