عاجل
أخر الأخبار
توران : الاعتداء على التركمان محاولة لثنيهم عن المشاركة في الانتخابات
الثلاثاء 27 فبراير 2018

الناظر/NNA

عد نائب رئيس الجبهة التركمانية، حسن توران، الثلاثاء، الاعتداء على مقر الحرفيين التركمان في المصلى محاولة لبث الرعب والخوف لثني المواطنين عن المشاركة في الانتخابات النيابية مع اقتراب موعد اجراءها.

وقال توران في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، ان “مرة اخرى تحاول ايادي الشر ومن يقف خلفهم التطاول على اهالي كركوك والمقرات التركمانية عبر اعتداء مدبر وبشكل منظم ومتسلسل على منطقة المصلى وغيرها في محاولة لبث الرعب والخوف لثني المواطنين عن المشاركة في الانتخابات النيابية مع اقتراب موعد اجراءها”.

واضاف ان “الذين يدفعون هذه الزمر الضالة لتنفيذ جرائمهم ويمدون يد العون والمساندة لهم, يحاولون يائسين خلخلة الوضع الامني كونهم على يقين بان اوراقهم باتت مكشوفة ومحروقة وفشلت امانيهم في السيطرة على كركوك والاستحواذ عليها”.

واوضح توران ان “اللعب على ورقة الاتفاقات والمساومات والمصالح الانية الضيقة ضد تطلعات ابناء كركوك لن تنطلي على اي عاقل يدرك ويفهم مغزى اللعبة السياسية ومساوئ الاتفاقيات سيئة الصيت وتبعاتها على ابناء الشعب عامة” .

وطالب رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي بـ”تحمل مسؤولياته الوطنية والاخلاقية وبذل كل الجهود للقضاء على ظاهرة الاعتداء المتكرر على التركمان في كركوك والمناطق الاخرى وتوجيه الجهد الاستخباري والقوات المسلحة والتشكيلات المتجحفلة معها للضرب بيد من حديد والقاء القبض على المجرمين وكشف ارتباطاتهم”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار