عاجل
أخر الأخبار
العبادي : ستكون للبصرة الحصة الكبرى من الاستثمارات والمشاريع وتوفير فرص العمل
الخميس 22 فبراير 2018

الناظر/NNA

كشف رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، الخميس، عن أن محافظة البصرة ستكون لها الحصة الكبرى في الاستثمار والمشاريع وتوفير فرص العمل، فما أكد أن هناك توجه عالمي لدعم العراق.

وقال العبادي، خلال كلمة له في قيادة عمليات البصرة، أوردها مكتبه الإعلامي واطلعت عليها وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، إن “استتباب الامن مهم جداً في التنمية الاقتصادية”، مبيناً ان “محافظة البصرة ستكون لها الحصة الكبرى في الاستثمار والمشاريع وتوفير فرص العمل”.

وقدّم العبادي، شكره الى “القادة والمقاتلين لما بذلوه ويبذلونه من اجل امن المواطن البصري”، مشيراً الى ان “البصرة محافظة مهمة وقاعدة اقتصادية وهناك توجه عالمي لدعم العراق وستكون البصرة من اكثر المحافظات التي تخصص لها المشاريع”.

وأردف بالقول “علينا ان نفرض الامن مع احترام اهل البصرة وان فرض القانون هو من اجل القاء القبض على المطلوبين”، مؤكداً أن “العراق الآن قوي وأكثر توحداً وبالإمكان ان ننهض بالواقع الاقتصادي بعد استتباب الامن”.

هذا وأكد رئيس الوزراء، حيدر العبادي، اليوم، أن هناك مشاريع مهمة يتم العمل على انجازها في محافظة البصرة، وهي مجاري الزبير ومجاري القبلة والطريق الحولي ومشروع ماء البصرة ومشاريع عديدة اخرى، اضافة لتوفير فرص العمل.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار