عاجل
أخر الأخبار
حمودي والخزعلي : انتصارنا ليس عسكرياً فقط
الثلاثاء 02 يناير 2018

الناظر/NNA

أكد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي، همام حمودي وأمين عام عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، الثلاثاء، أن انتصار العراق ليس عسكرياً فقط، مشددين على أن تكون التحالفات الانتخابية تصحيحية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس اللمجلس الأعلى في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، إن “وفدا من المجلس الأعلى برئاسة حمودي التقى الخزعلي في مقر العصائب”، مبينا أن “حمودي بارك خلال اللقاء الانتصار الذي حققته العصائب في التصدي لسرطان الارهاب الذي داهم العراق وتقديم التضحيات الجسيمة”.

وأضاف البيان، أن “حمودي والخزعلي اكدا على أن الانتصار الذي تحقق لم يكن عسكرياً فقط بل حقق وحدة مجتمعية وانسجاما سياسيا وعدل الكثير من المسارات الوطنية”.

وتابع، أن “المجتمعين بحثوا الخارطة السياسية المقبلة، مؤكدين على وجوب أن تكون أي تحالفات انتخابية خادمة للشعب وتصحيحية لأخطاء العملية السياسية، وداعين أيضا الى ضرورة عدم التعدي على التوقيتات الدستورية للانتخابات، لما له من تحصين للعملية الديمقراطية”.

واردف، “كما جرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع التحالف الوطني وأهمية تماسكه بما يمنح العملية السياسية تماسكاً أكبر انطلاقا من حرصه على وحدة العراق الوطنية، اضافة الى بحث ضرورة الاسراع بإعادة جميع النازحين و دعم الجهود الحكومية لإستقرار مناطقهم المحررة “.

وأشار حمودي، إلى “ضرورة الاستمرار باستثمار النصر والمحافظة عليه”، محذراً من أن “الاكتفاء بالنصر العسكري فقط قد يمنح الاعداء فرصة جديدة تفقد العراقيين انتصارهم”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار