عاجل
أخر الأخبار
معصوم يهنئ بمناسبة المولد النبوي ويؤكد على التمسك بوحدة العراق وحل الخلافات
الأربعاء 29 نوفمبر 2017

الناظر/NNA

هنأ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الاربعاء، المسلمين والبشرية جمعاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدا على التمسك بتطبيق الدستور وحماية وحدة وسيادة العراق وتطوير نظامه الديمقراطي الاتحادي وحل كافة الخلافات عبر الحوار والتفاهم وضمان المصالح المشتركة وبناء المستقبل المشترك.

وقال الرئيس معصوم في بيان لمكتبه الاعلامي حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، “نتقدم بأحر التهاني والتبريكات في ذكرى مولد نبي الرحمة والهدى الرسول الأعظم محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وسلم)، إلى أبناء شعبنا الكريم وإلى عموم المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وإلى البشرية جمعاء بهذه المناسبة المباركة”.

واضاف، اننا ” نستبشر بهذه الذكرى كل القيم العظيمة التي كرستها رسالة السماء السمحاء التي حملتها وجسدتها السيرة النبوية الشريفة، وفي مقدمتها قيم الإيمان الطاهرة والتآخي والمحبة والسلام بين البشر. كما نقتدي بما حملته من مبادئ العدالة وأخلاق التسامح واحترام الحق، وحماية وتوحيد أبناء الشعب الواحد بمختلف مكوناته وشرائحه دون تميير”.

وتابع معصوم، ان “حلول ذكرى الولادة النبوية الشريفة في ظروف النصر التاريخي الذي حققه شعبنا على الإرهاب، بفضل قوة إرادة العراقيين ووحدتهم الوطنية وبسالة وتضحيات قواتنا المسلحة بكافة تشكيلاتها، بتحرير أراضيه من دنس عصابات داعش”.

واشار الى “العزم على مواصلة حرب شعبنا المقدسة على قوى الظلام”، لافتا الى “الانتصار في معارك البناء وإعادة الاعمار والنجاح في إجراء الانتخابات المقبلة، بموازاة ضمان عودة النازحين والمهجرين وتحقيق المصالحة المجتمعية وتعزيز الوحدة الوطنية وضمان الحقوق والحريات لكافة العراقيين متمسكين بتطبيق الدستور وحماية وحدة وسيادة العراق وتطوير نظامه الديمقراطي الاتحادي وحل كافة خلافاتنا عبر الحوار والتفاهم وضمان المصالح المشتركة وبناء المستقبل المشترك”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار