عاجل
أخر الأخبار
وزير الداخلية يبحث مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني ملفات مكافحة الارهاب
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

الناظر/NNA

بحث  وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الثلاثاء، مع كريستيان تيرنر نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني والوفد المرافق له عددا من الملفات المشتركة المتعلقة بزيارة وزير الداخلية الاخيرة الى لندن ومنها مكافحة الارهاب والادلة الجنائية .

وذكر بيان لمكتب وزير الداخلية حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، أن “وزير الداخلية قاسم الاعرجي، استقبل في مكتبه اليوم، كريستيان تيرنر نائب مستشار الامن الوطني البريطاني والوفد المرافق له والذي ضم السفير جونثان ولكس وعددا من المسؤولين البريطانيين”.

وأضاف البيان أن “الأعرجي ناقش عددا من المواضيع الامنية ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تفعيلها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين”، فيما ثمن جهود الحكومة البريطانية “في دعمها للعراق ضد الارهاب”.

واشار البيان الى ان “الجانبين بحثا عددا من الملفات المشتركة المتعلقة بزيارة وزير الداخلية الاخيرة الى لندن ومنها مكافحة الارهاب والادلة الجنائية وغيرها من الملفات التي ركزت على تنمية وتطوير الشراكة الامنية بين البلدين”.

من جهته اكد  كريستيان تيرنر، خلال لقائه وزير الداخلية، قاسم الأعرجي ، استمرار بلاده بدعم العراق ، مشيدا بجهود الحكومة العراقية وقواتها الامنية بعمليات تحرير الاراضي والانتصارات المتلاحقة على الارهاب”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار