عاجل
أخر الأخبار
آلا الطالباني تشدد على ضرورة أن تدار كركوك بالشراكة بين مكوناتها
الأحد 05 نوفمبر 2017

الناظر/NNA

استقبل محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، الأحد، النائب عن محافظة كركوك، آلا الطالباني، بحضور عضوي مجلس النواب شوان الداودي وبيستون زنكنة، فيما شددت الطالباني على ضرورة إدارة كركوك من خلال المشاركة بين جميع مكوناتها.

وقال الجبوري، في مؤتمر صحفي مشترك مع النائب آلا الطالباني، وتابعته وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، “نرحب بزيارة اعضاء مجلس النواب الى مبنى المحافظة، وهي ليست الزيارة الاولى لهم بل هي دليل على حرصهم لتحقيق التوافق والإطلاع على واقع كركوك ونحن مسرورون جداً بذلك”، مؤكداً “اهمية الحوار بين اعضاء مجلس النواب والإدارة  والكتل السياسية لكي نوصل رسالة تضامن وتفاهم وتأكيد للتعايش بين اهالي كركوك بما يعزز السلام”.

وتابع، “اننا نعمل لجميع اهالي كركوك لان اجراءاتنا تخدم التعايش والاستقرار”، داعياً اعضاء مجلس المحافظة إلى “العودة لكركوك”.

وأكد الجبوري، على “وجود مناطق وقرى منكوبة بحاجة لخدمات وتخصيصات مالية”، مطالباً الجميع بـ”المشاركة في بناء واستقرار كركوك”.

من جهتها قالت النائب آلا الطالباني، “زيارتنا لكركوك ليست الاولى فنحن اعضاء مجلس النواب ونعمل من اجل جميع مكونات كركوك وتواصلنا مع الادارة  من اجل تأمين الخدمات وتحقيق الامن وإيصال مطالب كركوك الى بغداد”، مؤكدةً على “عملها مع اعضاء مجلس النواب من جميع المكونات في تشريع القوانين وتأمين حاجة كركوك”.

وأشارت، إلى ان “كركوك تمر بفترة انتقالية لذا يتطلب ذلك جهود ووسطاء وخبرة لتعزيز السلام وإنجاح مهام الادارة”، مشددةً بالقول على أن “كركوك يجب ان تدار من خلال الشراكة بين مكوناتها مثلما اكدها الفقيد الكبير(مام جلال)”.

ودعت الطالباني، اعضاء مجلس المحافظة، وخاصة قائمة كركوك المتآخية إلى “المباشرة بعملهم وخدمة كركوك لعبور المرحلة الانتقالية”، موجهةً شكرها إلى “محافظ كركوك, لدوره في خدمة كركوك وتثبيت قائممقام قضاء داقوق، لكي يزاول اعماله ومهامه والاستمرار بالعمل مع دوائر كركوك الخدمية بما يحقق الشراكة والتضامن والتوافق”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار