عاجل
أخر الأخبار
هادي العامري : الحشد لم يدخل كركوك
الجمعة 20 أكتوبر 2017

الناظر/NNA

اكد امين عام منظمة بدر هادي العامري، الجمعة، أن الحشد الشعبي لم يدخل الى داخل مدينةكركوك، فيما اشار الى أن مهمة حماية المواطنين داخل المدينة اوكلت الى الشرطة المحلية للمحافظة على ان تمسك قوات مكافحة الارهاب مداخل ومخارج المحافظة.

وقال العامري في تصريح من منطقة التون كوبري شمالي كركوك لعدد من وسائل الاعلام، إن “الحشد والاجهزة الامنية بكاملها لم تدخل كركوك”، لافتاً الى أن “خطتنا في عملية فرض الامن في المحافظة هي عدم الدخول الى المدينة ومجرد تطويقها من الخارج وترك مهمة حفظ الامن للشرطة المحلية وقائدها وهو من الاخوة الكرد”.

وأضاف العامري، أن “بعض النفوس من داخل المدينة حاولوا خلق فوضى لتخويف الناس لذلك تم اتخاذ قرار بأن مكافحة الارهاب هي من تقوم بمسك المداخل والمخارج، والى الآن لم يدخل الحشد ولا الشرطة الاتحادية ولا الجيش العراقي الى داخل المدينة”.

وتابع العامري، أن “الاجهزة الامنية مهمتها السيطرة على ابار النفط والشركات النفطية والعودة الى معسكراتها قبل 9/6/ 2014″، مؤكدا أن “المدينة آمنة وبعض اذاعات الاخوة في الديمقراطي الكردستان قالوا للناس اخرجوا، وانا بدوري اطمئن المواطنين واقول لهم بأن حتى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار