عاجل
أخر الأخبار
العطواني يطالب بصرف تخصيصات لمشاريع خدمية في بغداد
الخميس 19 أكتوبر 2017

الناظر/NNA

طالب محافظ بغداد عطوان العطواني، اليوم الخميس، في اجتماع اللجنة البرلمانية لدعم المشاريع الخدمية في العاصمة بغداد وبحضور ممثلين عن اللجان البرلمانية وامينة العاصمة ومدراء الدوائر الخدمية بصرف التخصيصات المالية للمشاريع الخدمية التسعة التي سبق أن حصل فيها على موافقة رئيس الوزراء.

وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي للعطواني حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ على نسخة منه، إن “الاجتماع حضره ممثلو اللجان البرلمانية عن المالية ومنظمات المجتمع المدني والأقاليم والنزاهة والعلاقات اضافة الى امينة العاصمة ومدراء الدوائر الخدمية”.

واضاف أن “المحافظ طرح خلال الاجتماع جميع المشاكل التي تعاني منها العاصمة”، مطالبا “أعضاء اللجنة بضرورة التدخل والتحرك على الجهات المعنية لصرف التخصيصات المالية للمشاريع الخدمية التسعة التي سبق ان حصل فيها على موافقة رئيس الوزراء”.

وأكد العطواني انه “حصل على تطمينات من قبل أعضاء اللجنة بدعم حكومته في تنفيذ هذه المشاريع”، مشيراً الى ان “الحاضرين أتفقوا على عقد اجتماع الأربعاء المقبل بحضور ممثلين عن وزارتي المالية والتخطيط لمناقشة سبب تأخر صرف المستحقات المالية الخاصة بالمشاريع الجديدة”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار