عاجل
أخر الأخبار
الأحرار تدعو لإقامة مؤتمر عام لتصحيح الأخطاء ووضع برنامج عمل لتحقيق الإصلاح
الخميس 19 أكتوبر 2017

الناظر/NNA

كشف مصدر مطلع ، اليوم الخميس ، عن دعوة كتلة الأحرار التابعة للتيار الصدري لإقامة مؤتمر عام خلال الايام المقبلة من أجل تصحيح الأخطاء وانتخاب هيئة قيادية وكتابة نظام داخلي.

وقال المصدر لوكالة الناظر الاخبارية /NNA/ : انه نتيجة لأخطاء بعض العاملين في المجال السياسي فقد اضطر السيد مقتدى الصدر اعطاء كتلة الأحرار الحري بالعمل السياسي”.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه : ولذلك فإننا ندعو كافة الأحرار لمناقشة إقامة مؤتمر عام لانتخاب هيئة قيادية وكتابة نظام داخلي يعتمد ثوابت السيد مقتدى الصدر وطلبه للإصلاح عسى ان يمكننا الله من تصحيح بعض أخطاؤنا وذلك وفاء منا للسيد مقتدى ولرسم مسار عمل سياسي خاصة انكم الرعيل الاول الذي حمل هموم التيار الصدري وقدمتم الكثير واكتسبتم الخبرة السياسية الكبيرة ومثلتم فعلا القلوب الشجاعة ولكم المواقف المشهود في العمل السياسي والجهادي ضد الاحتلال”.

وتابع : ولا احد يستطيع ان يزايد على انتمائكم الصدري أيها الأحرار رغم كثر الهجمات التي استهدفت الكثير منكم وانا اولكم ولكن معرفة السيد مقتدى الصدر بأسباب الاستهداف لكم هي التي تجعلكم قادرين عل حمل مسؤلية العمل من اجل ان تستمر روح الوثبه لان ننجز بعض مايطلبه السيد مقتدى الصدر من اجل وحدة العراق وإصلاح ما يمكن اصلاحه.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار