عاجل
أخر الأخبار
كين : استطعنا مباغتة ريال مدريد.. والتعادل نتيجة جيدة
الأربعاء 18 أكتوبر 2017

الناظر/NNA

قال هاري كين، مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، إن فريقه أثبت قدراته أمام ريال مدريد الإسباني، بعد التعادل 1-1، أمس الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ستار“، عبر كين عن فرحته بالتعادل قائلا “هذه المباراة تثبت قدرة السبيرز على التعامل مع المواجهات الكبرى وقوتنا الحقيقية، العودة بنقطة من البرنابيو نتيجة جيدة للغاية”.

وتابع “ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول، لكن كنا أقل في الشوط الثاني، استطعنا مباغتة المنافس بطريقة اللعب منذ البداية ولعبنا بصورة جيدة، أنا فخور بالفريق الإنجليزي على هذا المستوى”.

وواصل “من الطبيعي أن يصلوا كثيرا لمرمانا ولكنهم لم يتمكنوا سوى من تسجيل هدف وحيد، كما أن الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى السبيرز، تصدى لأكثر من كرة صعبة أثناء المواجهة”.

من جانبه، علق لوريس على النتيجة بقوله “التعادل جيد، ولكننا أيضا قدمنا مباراة إيجابية، أنا سعيد بما حققناه في البرنابيو”.

وتعادل ريال مدريد مع ضيفه توتنهام، بعدما سجل الفرنسي رافاييل فاران بالخطأ في مرماه لصالح السبيرز، وتعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء للملكي.

ويتصدر ريال مدريد المجموعة، برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن توتنهام، بينما يمتلك بوروسيا دورتموند نقطة وحيدة في المركز الثالث.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار