عاجل
أخر الأخبار
الملا يدعو العبادي الى اعلان حالة الطوارئ
الأحد 15 أكتوبر 2017

الناظر/NNA

اتهم القيادي في ائتلاف العربية، حيدر الملا، اليوم الاحد، شخصيات “لم يسمها” بصب الزيت على النار وتأجيج الوضح لشعل فتيل القتال بين ابناء الشعب العراقي، داعيا العبادي الى اعلان حالة الطوارئ لاعتقال هذه الشخصيات.

وقال الملا في بيان، اطلعت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ عليه ، ان “خطورة الوضع الراهن الذي بات يهدد وحدة العراق وينذر بصدام مسلح بين أبناء المؤسسة العسكرية العراقيةً لا يخفى على الجميع، وفي خضم هذه الأحداث خرجت بعض التصريحات والمواقف السياسية من شخصيات يراد من خلالها صب الزيت على النار وتأجيج الوضع وشعل فتيل القتال بين أبناء الشعب الواحد”.

ودعا الملا العبادي الى “اعلان حالة الطوارئ ووضع حد لحرب التصريحات والمبادرة الى اعتقال كل من تسول له نفسه المتاجرة بأرواح ودماء العراقيين ومن مختلف المكونات أيا كان موقعه أو منصبه”.
واشار الى ان “الحنكة السياسية التي يتبعها رئيس مجلس الوزراء في إدارة الأزمة مع اقليم كردستان، ودعوات الحوار التي يطالب بها قادة الإقليم، كفيلة بايجاد مقاربات وتفاهمات لحل الأزمة والمحافظة على وحدة الارض وصيانة الدم العراقي”، مبينا ان “قطع الطريق على من سلم المحافظات لتنظيم داعش بالامس، وبدأ هو وفريقه يروج للفتنة اليوم، مسؤولية اخلاقية وقانونية تقع على عاتق رئيس الحكومة اليوم”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار