عاجل
أخر الأخبار
مفتشية الداخلية: ضبط مواد متفجرة ومقذوفات حربية مخبئة تحت مركز شرطة بالأنبار
الخميس 12 أكتوبر 2017

الناظر/NNA

أفاد مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة الأنبار، الخميس، بضبط مواد متفجرة ومقذوفات حربية وعبوات ناسفة ومادة السي فور شديدة الانفجار مخبئة في سرداب تحت بناية مركز شرطة القطانة في المحافظة.

وقال المكتب في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، إن “مفرزة خاصة من مكتب المفتش في الأنبار تمكنت بناء على معلومات من الانتقال الى سرداب تحت بناية مركز شرطة القطانة في المحافظة، يضم مواد متفجرة ومقذوفات حربية وعبوات ناسفة ومادة السي فور شديدة الانفجار”.

وأضاف البيان، أنه “بعد الاستعلام من مدير المركز عن الموضوع ادّعى أن المواد غير مثبتة كمبرزات جرمية وأن مجالسها التحقيقة انجزت في وقت سابق، ولكن لم يتم اتخاذ ما يلزم بشأن نقلها الى مواقع أكثر أمناً يتم فيه تفكيكها وتفجيرها من قبل الجهات المختصة، على الرغم من مرور زمن طويل على انجاز القضايا المتعلقة بها”.

وأوضح ، أن “المفرزة التفتيشية طلبت الدعاوى الخاصة بتلك المبرزات من مدير مركز الشرطة، الذي ادعى من جانبه أنها ليست مبرزات جرمية وأن قضاياها منجزة منذ مدة ليست بالقصيرة”.

وتابع البيان، أن “تلك الادعاءات ولدت شكوكاً لدى المفرزة التفتيشية من كون اخفاؤها تم بصورة متعمدة خصوصاً بعد تقادم الوقت على حسم القضايا المتعلقة بها، دون اتخاذ أي اجراء لرفعها من موقعها”.

ولفت إلى، أن “اللجنة التفتيشية الخاصة ضبطت اسلحة متنوعة وعبوات وقنابر ورمانات وعبوات مادة السي فور وارقام عجلات وسنويات واجهزة الكترونية اخرى داخل السرداب الواقع أسفل المركز”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك