عاجل
أخر الأخبار
الجميلي : مستعدون لايصال المفردات الغذائية الى الحويجة بعد ساعات من تحريرها
الأثنين 02 أكتوبر 2017

الناظر/NNA

اعلن وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي، اليوم الاثنين، عن استعدادات واسعة لايصال المفردات الغذائية الى مناطق الحويجة والنواحي التابعة بعد استكمال تحريرها بساعات.

وقال الجميلي في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه، ان “وزارة التجارة شكلت خلية ازمة لايصال كامل المفردات الغذائية الى ابناء شعبنا في مناطق الحويجة والنواحي التابعة لها فضلا عن تأمين حصة العوائل النازحة وبنفس الاسلوب الذي استخدم في مناطق الانبار والموصل”.

واشار الى ان “وزارته سبق وان امنت خزين جيد من المفردات الغذائية في مناطق قريبة من الحويجة ومن خلال مخازن موجوده في محافظات صلاح الدين وكركوك ومن مخازن بغداد ايضا وان اسطول الوزارة الناقل في جاهزية تامه للانطلاق الى مناطق الحويجة ونواحيها وبكميات تسد الحاجة وتوفر الامن الغذائي”.

واضاف ان “دوائر الوزارة وشركاتها اعدت خطة واسعة لايصال المفردات الغذائية وحصر العوائل الموجوده في معسكرات النزوح او التي بقت في مناطق الحويجة لغرض الاستمرار بتجهيز المفردات وضمان تدفقها بشكل دائم واسوة بمناطق البلاد الاخرى”.

وطمأن الجميلي، “ابناء الحويجة بأن وزارة التجارة هيأت جميع احتياجاتهم من المفردات الغذائية وان اول القوافل التي تدخل مناطقهم بعد تحريرها من قبل اجهزتنا الامنية وجيشنا ستكون لاخوانهم في وزارة التجارة وهم ينقلون المواد الغذائية لتأمين الوضع الغذائي ومعالجة الظروف التي اوجدتها التنظيمات الارهابية”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار