عاجل
أخر الأخبار
نائب : الحديث عن فتح باب الحوار مع البارزاني انتهى
الأحد 01 أكتوبر 2017

الناظر/NNA

اكد النائب عن أئتلاف دولة القانون منصور البعيجي، الاحد، ان الحديث عن فتح باب الحوار مع البارزاني قد انتهى عند اجرائه الاستفتاء المشبوه وعليه ان يتحمل نتائج افعاله.

وقال البعيجي في بيان صحفي حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه ، ان “الاجراءت التي اتخذتها الحكومة الاتحادية هي حق طبيعي ودستوري ضد قيادات شمال العراق الذين خرقو القانون والدستور ولاعلاقة لهذه القرارات بشعبنا الكردي المغلوب على امره من قبل البرزاني” مبينا ان” بعض العملاء اشاروا بان هذه الاجراءت تعتبر بمثابة عقوبة لشعبنا في الشمال من اجل خلط الاوراق”.

واضاف ان “البارزاني اقحم نفسه بمشروع صهيوكردستاني مدعوم خارجيا من اجل تقسيم البلد وتجزئته ولم يستجب لمطالبة الحكومة الاتحادية نهائيا لذلك عليه ان يتحمل نتائج افعاله التي اوصل بها الامور الى ماوصلت اليه”.مشيرا الى ان” زمن الحوار قد انتهى ولابديل غير الانصياع لقرارات الحكومة الاتحادية “.

واوضح ان “المكاسب التي استحوذ عليها البارزاني منذ سقوط النظام والى ماقبل اجراء الاستفتاء تفوق ماكان يحلم به في زمن الطاغية لذلك ان الاوان الى فرض الدستور والقانون على شمال العراق كما يفرض بالوسط والجنوب ولن نسمح بتقسيم البلد وعليه الانصياع لقرارات حكومة بغداد ولابديل لها نهائيا”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار