عاجل
أخر الأخبار
الجبوري يفتتح جلسة المجلس بغياب النواب الكرد
الأثنين 25 سبتمبر 2017

الناظر/NNA

عقد مجلس النواب جلسته الثانية والعشرين برئاسة رئيسه سليم الجبوري، وحضور 167 نائباً، فيما ذكر مصدر نيابي أن الجلسة بغياب النواب الكرد.

وقال المصدر لوكالة الناظر الاخبارية/NNA/ إن “مجلس النواب عقد جلسته الثانية والعشرين برئاسة رئيسه سليم الجبوري، وحضور 167 نائباً”، مبينا أن “الجلسة ستشهد مناقشة الأزمة السياسية المتعلقة للإقليم”. 

وأضاف المصدر، أن “الجلسة ستشهد ايضا التصـويت على صيغــة قرار بخصــوص موضـــوع الــدور الثالث وتحسيــن المعــدل، وعلى صيغـة قــرار بخصــوص الغـاء قرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي القاضـي بمنـع     المستضافيــن مــن النقـل الـــــى جامعات سكناهـم، والتصـويت على مرشحــي عضويـــة اللجنــة التحقيقيــة بخصــوص المخطوفيــن”.

 كما ستشهد الجلسة، “التصــويت على مقترح قانون تعديل قانون المفوضية العليا المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقم (11) لسنة 2007، ومقترح قانون التعديل الثاني لقانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقــم (11) لسنة 2007، واستكمال التصـويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في أقليم رقم (21) لسنة 2008. (اللجنة القانونية، لجنة الاقاليم والمحافظات غير المنتظمة في اقليم). (المتبقي 11 مادة)”.

 وتابع المصدر، أن “الجلسة ستشهد كذلك التصــويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون انتخابات مجلس النواب رقم (45) لسنة 2013، والتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقم (188) لسنة 1959”. 


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار