عاجل
أخر الأخبار
الجبوري يلتقي وفداً من البرلمان البلجيكي ويؤكد أهمية التعاون بين البرلمانين
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

الناظر/NNA

التقى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الثلاثاء، وفداً من البرلمان البلجيكي، فيما أكد على اهمية التنسيق والتعاون بين البرلمانين من اجل تبادل الخبرات في مجال التطوير البرلماني والجوانب التشريعية والرقابية.

وذكر بيان لمكتب رئيس البرلمان، حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، أن “الجبوري استقبل وفداً من البرلمان البلجيكي بحضور عدد من اعضاء البرلمان العراقي”، مضيفاً أن “اللقاء ناقش سبل تطوير العلاقات الثنائية بين العراق وبلجيكا خصوصا على المستوى البرلماني، وتفعيل متطلبات التعاون الاقتصادي والتنموي، واهمية التعاون بين العراق والاتحاد الاوربي في اعادة اعمار المناطق المحررة”.

واكد الجبوري، ان “المجلس تمكن من اقرار قوانين مهمة في الفترة المنصرمة وان هناك تشريعات في طريقها نحو الانجاز”، لافتاً في الوقت ذاته الى “اهمية التنسيق والتعاون مع البرلمان البلجيكي من اجل ادامة التواصل وتبادل الخبرات خصوصا في مجال التطوير البرلماني والجوانب التشريعية والرقابية”.

واضاف، ان “المرحلة التي مر بها العراق في الفترة الماضية والجهود التي بذلها في مقارعة الارهاب دفاعا عن ارضه وشعبه وعن امن المنطقة والعالم من اخطر تنظيم ارهابي كان لمجلس النواب دور مهم وقرارات لافتة في تعزيز القوات الامنية المقاتلة وفي مجال التنسيق مع المجتمع الدولي الداعم لمواقف العراق والمساند له”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك