عاجل
أخر الأخبار
الامن النيابية : تصريحات الموسوي محاولة منه للتغطية على تقصيره تجاه ابناء ذي قار
الأحد 17 سبتمبر 2017

الناظر/NNA

رد رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، الأحد، تصريحات النائب عن محافظة ذي قار هاشم الموسوي اتهمه فيها بمحاولة “إنقاذ” المقصرين بالهجوم المزدوج الذي استهدف المحافظة، معتبرا أنها محاولة للتغطية على تقصيره تجاه أبناء ذي قار.

وقال الزاملي في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، إن “زيارتنا الى محافظة الناصرية كانت للاطلاع على الجريمة الإرهابية التي حصلت هناك والتي راح ضحيتها العشرات من الأبرياء بين شهيد وجريح، إضافة الى متابعة سير التحقيقات حولها للوقوف على أسباب هذا الخرق وملاحقة المتورطين فيه كي ينالوا القصاص العادل”.

وأضاف الزاملي، “لم نتهم خلال لقاء متلفز أهالي البطحاء بالمسؤولية عن التفجير الإرهابي، بل اشرنا الى العجلات التي تقل الإرهابيين جاءت من الصحراء وصولا الى البطحاء وقامت بتنفيذ الجريمة”، مشددا على “ضرورة عدم استغلال دماء الأبرياء لإغراض المزايدات الانتخابية والإعلامية من قبل البعض”.

ودعا الزاملي النائب هاشم الموسوي، الى “متابعة أوضاع محافظته وحاجاتهم الخدمية والأمنية بدل الجلوس في فنادق بغداد والحديث بأمور ليس له أي اطلاع بها وتوجيه التهم جزافا للتغطية على تقصيره تجاه أبناء ذي قار”.

وكان عضو لجنة النزاهة البرلمانية عن محافظة ذي قار هاشم الموسوي اتهم، اليوم الأحد، رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي بمحاولة “إنقاذ” المقصرين بالهجوم المزدوج الذي استهدف محافظة ذي قار الأسبوع الماضي و”حرف” مسار التحقيقات، مطالبا إياه بالتراجع عن تصريحاته الأخيرة وتقديم اعتذار رسمي.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك