عاجل
أخر الأخبار
وزير النقل يفتتح مركز صيانة الطائرات العالمي بعد اعادة تاهيله
الخميس 14 سبتمبر 2017

الناظر/NNA

اعلن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، الخميس، عن افتتاح مركز صيانة الطائرات العالمي بعد اعادة تأهيله، فيما اشار الى انطلاق خدمات مركز المسافرين والوكلاء المجاني وباللغتين العربية والإنجليزي.

وقال الوزير في مؤتمر صحفي تابعته وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، إن “الوزارة تفتتح اليوم افتتاح مركز صيانة الطائرات العالمي بعد اعادة تأهيله، وهذا المكان لم يكن بهذه الصورة البهية الان اصبح شاهد عيان عن التطور والتقدم الذي حققته الخطوط الجوية العراقية”.

واضاف الحمامي، أن “مركز الصيانة هذا يعد متطورا قياسا باقرانه وستدخل عدة طائرات أجنبية للصيانة في العراق”، معلنا عن “تخريج مجموعة من الطيارين من الشباب الذين قاموا بجلب الطائرات الجديدة من سياتل الأمريكية”.

وتابع الحمامي، أن “الوزارة تعلن انطلاق الموقع الرسمي للحجز الإلكتروني على تذاكر الخطوط الجوية العراقية، وانطلاق خدمات مركز المسافرين والوكلاء المجاني وباللغتين العربية والإنجليزي”.

واوضح الوزير، أن “الوزارة تعلن انطلاق خدمة المسافر المتكرر عن طريق جمع النقاط في كل رحلة على متن الطائر الاخضر وبامكانه استخدام النظام بشراء تذاكر مجانيه و تخفيض او اعفاء من رسوم الوزن الزائد وخدمات اخرى كثيرة”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار