عاجل
أخر الأخبار
محافظ ذي قار يشيد بدور مؤيد اللامي في نجاح انتخابات نقابة الصحفيين في المحافظة
الجمعة 25 أغسطس 2017

الناظر/NNA

اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري، اليوم الجمعة، ان نجاح نقابة الصحفيين في تنظيم انتخابات ديمقراطية في المحافظة يمثل خطوة مهمة نحو اعلام مهني حقيقي يلبي طموح ابناء المحافظة ويشكل سلطة رابعة فاعلة ترسخ قيم ومفاهيم الديمقراطية في العراق.

وقال الناصري في بيان، حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، نسخة منه ان “إجراء انتخابات نقابة الصحفيين في ظل أجواء ديمقراطية سليمة خطوة مهمة نحو اعلام مهني حقيقي يلبي طموح ابناء المحافظة ويشكل سلطة رابعة فاعلة ترسخ قيم ومفاهيم الديمقراطية في العراق عموما”.

واضاف البيان ان “ترسيخ مبدأ التداول السلمي للسلطة في كل المرافق والميادين، حتى شبه الرسمي منها من شأنه أن يعزز ثقافة سلمية التغيير والقدرة على التقدم والنهوض في إطار تنافس حر يؤدي فيه الجميع دورهم الفعال في ترسيخ تجربتنا الديمقراطية التي تحتاج منا جميعا جهد لتعزيزها”.

وبارك محافظ ذي قار “للنقيب ونائبه وأعضاء الهيئة الادارية الجديدة لنقابة الصحفيين في المحافظة نجاحهم، وشكر الهيئة الادارية السابقة لجهودهم وما قدموه طوال الفترة الماضية”.

واشاد الناصري بـ”دور نقابة الصحفيين العراقيين ونقيبها مؤيد اللامي في إجراء هذه الانتخابات والإشراف عليها بكل شفافية وحيادية ضمن ترسيخ قيم ومفاهيم الديمقراطية في بلادنا “.

وكانت نقابة الصحفيين العراقيين اعلنت عن فوز عبد الحسن داوود شناوة برئاسة فرع النقابة في ذي قار بعد ان صوت له 14 من اصل 43 عضو عامل شارك بالانتخابات ، كما فاز عبد الحسن الركابي بمنصب النائب ، فيما فاز كل من حازم محمد حبيب وحسين الجوراني وغزوان الغزي بمنصب اعضاء الهيئة الادارية ، وكلا من عبد الحسن محسن وهاني الحربي كأعضاء احتياط .


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك