عاجل
أخر الأخبار
التيار الصدري والوفد الكردي يجتمعان لبحث استفتاء الانفصال … ماذا كانت النتائج؟
الخميس 17 أغسطس 2017

الناظر/NNA

أكد رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري كرار الخفاجي ، الخميس ، ان الحل الأمثل للمشكلات العالقة بين ‏الحكومة الاتحادية وحكومة اقليم كردستان يكون من خلال مواصلة الحوارات والتفاهمات والوصول الى ‏نقاط مشتركة بين الطرفين.

وذكر بيان للهيئة السياسية حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه، ان”‏ استقبل رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري كرار الخفاجي ، اليوم الخميس ، الوفد السياسي ‏الكردستاني برئاسة روز نوري شاويس في المقر الرسمي للهيئة بالعاصمة بغداد ، و خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا الامنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية.”.

وأضاف الخفاجي ان” الهيئة السياسية للتيار الصدري تقف مع عراق واحد قوي بعربه وكرده ‏ومختلف دياناته وقومياته وانتماءاته ولا نريد انفصال أي جزء من العراق بل نريد ان يعيش ابناء الشعب ‏العراقي من شماله إلى جنوبه تحت راية واحدة ويتمتعون بالمساواة والعدالة الاجتماعية”.

من جانبه أعرب رئيس الوفد السياسي الكردي عن احترامه لوجه نظر الهيئة السياسية التيار الصدري من ‏خلال الدعوة الى حل الاشكاليات العالقة بين المركز والاقليم عن طريق الحوار والتفاهم ، لافتاً إلى انه ‏سيناقش ذلك مع رئاسة اقليم كردستان.‏


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار