عاجل
أخر الأخبار
المالكي يشدد على ضرورة اتباع الطرق القانونية والدستورية لحل اشكالات استفتاء كردستان
الأربعاء 16 أغسطس 2017

الناظر/NNA

بحث نائب رئيس الجمهورية، نوري كامل المالكي، اليوم الاربعاء، مع وفد إقليم كردستان برئاسة عضو المكتب السياسي في الحزب الديمقراطي الكردستاني، روز نوري شاويس، الاوضاع السياسية والامنية واستفتاء الاقليم، فيما شدد المالكي على ضرورة اتباع الطرق القانونية والدستورية في حل الخلافات والإشكاليات المتعلقة بالاستفتاء.

وذكر بيان لمكتب المالكي، حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه، ان “نائب رئيس الجمهورية، نوري كامل المالكي، استقبل في مكتبه الرسمي اليوم وفد إقليم كردستان برئاسة عضو المكتب السياسي في الحزب الديمقراطي الكردستاني، روز نوري شاويس، وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الاوضاع السياسية والامنية في البلاد، كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول العلاقات بين بغداد واربيل”.

وشدد المالكي بحسب البيان على “ضرورة اتباع الطرق القانونية والدستورية في حل الخلافات والإشكاليات المتعلقة بالاستفتاء او اي قضية اخرى”، موكدا “حرصه على ايجاد مخرجات تحفظ للجميع حقوقه بما يضمن وحدة العراق والتعايش بين جميع المكونات”.

واشار نائب رئيس الجمهورية الى ان “المنطقة تواجه تحديات كبيرة يتعين على الجميع توحيد الصفوف والعمل على ايجاد بيئة داعمة لحل المشاكل العالقة وتمتين العلاقات الأخوية واحترام مبادئ الدستور”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك