عاجل
أخر الأخبار
موظفو بعثة الحج يعتزمون إقامة دعوى قضائية ضد حنان الفتلاوي
الأثنين 14 أغسطس 2017

الناظر/NNA

يعتزم مجموعة من موظفي بعثة الحج، اقامة دعوى قضائية ضد النائبة حنان الفتلاوي، عازين السبب للتشهير بسمعتهم وسمعة عوائلهم من قبلها.

وحصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ ، على وثيقة خطية من موظفي البعثة، تبين “أنهم يعتزمون اقامة دعوى قضائية ضد الفتلاوي، بسبب التشهير بسمعتهم وتصويرهم امام الرأي العام وكأنهم موفدين للسفرة والتنزه من أموال الشعب”، مبينة ان “الموظفين الموفدين البالغ عددهم 480 حاج يقومون بخدمة حجاج بيت الله الحرام من كبار السن البالغ عددهم اكثر من 40 الف حاج وحاجة في مكة والمدينة، من خلال تفويجهم واسكانهم واطعامهم ونقلهم وقضاء حوائجهم اليومية”.

وتابعت الوثيقة، “ومن ثم تفويجهم إلى مكة المكرمة وكذلك يواصلون العمل ليل نهار لإسكان الحجاج واطعامهم ونقلهم يوميا الى الحرم المكي واعادتهم الى فنادقهم ومن ثم تفويجهم الى عرفة وخدمتهم بالطعام والشراب وتوفير سبل الراحة ومن ثم نقلهم الى مزدلفة وبعدها الى منى”، مضيفا “وتوفير كل الخدمات لضيوف الرحمن خلال مبيتهم ليومين في مخيمات منى وعرفة ومن قم اعادتهم الى فنادقهم حتى اعادتهم وتفويجهم الى ديارهم سالمين غانمين”.

وبينت الوثيقة، إن موظفي بعثة الحج “رفعوا شعار الخدمة شرف لهم، ومع ذلك تأتي الفتلاوي لتصورهم وكأنهم في نزهة وسفرة وتسيء لسمعتهم وسمعة عوائلهم امام الرأي العام لمكاسب انتخابية”.

لذا قرر مجموعة من الموظفين، بحسب الوثيقة، “من ذوي الدخل المحدود الذي لا يتجاوز اغلبهم راتبه 600 الف دينار عراقي، رفع دعوى قضائية على الفتلاوي واعادة الاعتبار لهم”، مؤكدين “تفانيهم لخدمة آبائهم وامهاتهم واخوانهم واخواتهم من ضيوف الرحمن، لان المواطن العراقي كريم وعزيز ويجب أن يبقى كريما وعزيزا في الديار المقدسة ولايحتاج إلى مساعدة من غير العراقي”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار