عاجل
أخر الأخبار
حزب الدعوة يدعو رئاسة البرلمان لإقرار القوانين المهمة خلال الفترة المتبقية
الأربعاء 02 أغسطس 2017

الناظر/NNA

دعا النائب خالد الأسدي رئيس كتلة حزب الدعوة الإسلامية / تنظيم العراق، اليوم الاربعاء، رئاسة البرلمان لتفعيل إقرار القوانين المهمة خلال الفترة المتبقية من عمر المجلس.

وقال الأسدي، في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، نسخة منه، ان “رئاسة البرلمان العراقي عليها الى العمل على طرح القوانين المعطلة خلال الجلسات القادمة من عمر البرلمان للقراءة والتصويت والتي تتطلب تشريع قوانين مهمة تساهم في خدمة البلد والمواطنين وإنهاء المعاناة التي تعيشها غالبية أبناء الشعب كقانون الضمان والتقاعد وقوانين تربوية وصحية وخدمية”.

وأضاف، أن “الواجب الدستوري يحتم على نواب الشعب الإلتزام بمسؤولياتهم ودورهم الفاعل في تمثيل المواطنين والقيام بواجبهم التشريعي تجاههم من خلال تشريع القوانين الخاصة بالبنى التحتية والخدمات والتعليم والصحة ورفع المستوى المعاشي والخدمي، والتواصل مع المواطنين بمختلف شرائحهم للتعرف على أهم أولوياتهم وقضاياهم ومتطلباتهم”.

كما دعا الحكومة الى “بذل جهود اكبر لمعالجة الأزمة الاقتصادية وإيجاد البدائل المناسبة للتنمية المالية والاقتصادية مع استمرار تراجع أسعار النفط وآثاره الكبيرة على الاقتصاد العراقي”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك