عاجل
أخر الأخبار
حمودي: سنردع التطرف بقانون تجريم الطائفية وندعو الوقفين لإعادة تأهيل الخطباء
الخميس 27 يوليو 2017

الناظر/NNA

دعا عضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي الوقفين “الشيعي والسني” الى ضرورة تأهيل الخطباء بدورات تطويرية ، وترشيد الخطاب الديني بما يعزز الوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي، معتبراً ذلك من أولويات مرحلة ما بعد الانتصار على داعش.

وذكر بيان لمكتبه حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه، ان” جاء ذلك خلال استقباله رئيس الرباط المحمدي لعشائر السادة الأشراف السيد عبد القادر الالوسي، ورئيس المجلس البلدي لقضاء حديثة في الرمادي السيد ابراهيم الالوسي، اليوم في مكتبه.

وأكد حمودي على أهمية “قيام لجنة الاوقاف والشؤون الدينية النيابية بتفعيل دورها الرقابي في هذا المجال”، محذراً في الوقت نفسه من أن “أي خطاب متطرف سيتم ردعه بقانون تجريم الطائفية الذي نسعى لتشريعه لحماية النسيج الاجتماعي الواحد للشعب العراقي”.

بدورهم طالب أعضاء الوفد الشيخ حمودي تقديم الدعم في المجال الخدمي لتخفيف معاناة اهالي حديثة، وبادر الشيخ  حمودي باجراء اتصالات فورية مع وزارات الاسكان والشباب والرياضة لتقديم المساعدة فيما يخص اعادة فتح جسر حيوي لنقل السلع والبضائع الغذائية لأهالي المنطقة، وتقديم الرعاية المناسبة للشباب ، جاء ذلك بعد استماعه لمطالب الوفد المتمثّلة بتقديم الدعم بالمجال الخدمي لأهالي حديثة .

وثمن الوفد الزائر ، المتابعة المستمرة للشيخ حمودي بما يخص احتياجات قضائهم ورعايته لمطالبهم، فضلآ لدوره في الساحة الوطنية .


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار