عاجل
أخر الأخبار
وزير الشباب لـ/الناظر/ : ارضية ملعب ميسان من افضل الأراضي في عموم العراق
الأربعاء 26 يوليو 2017

الناظر/NNA

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ، اليوم الاربعاء، ان ارضية ملعب محافظة ميسان من أفضل الأراضي في عموم العراق ، مبينا ان، الوزارة حريصة على اكمال مشاريعها بشكل صحيح.

وقال عبطان في تصريح لوكالة الناظر الاخبارية/NNA/ ان” ملعب ميسان يتسع “23” الف متفرج وتكفلت وزارة الشباب والرياضة بإعادة تأهيله بمليغ مايقارب “27” مليار دينار”.

واضاف عبطان ان” تم اكتمال ملعب المحافظة بشكل كامل ، مشيرأ الى انه، عقود الوزارة بشأت الملاعب تحول الى شركات رصينة وخاضعة الى التدقيق وبالاضافة تدقيق الدائرة الهندسية في الوزارة ، موضحأ ان، تم ابلاغ محافظة ميسان منذ اكثر 7 أشهر بشأن الملعب”.

واوضح ان” هناك مطالبات بشأن تأهيل المناطق المحيطة بالملعب كما في كربلاء وميسان ولكن ليس من مسؤولية الوزارة وانما مسؤولية وزارة البلديات ، مؤكدأ ان، هذا اكثر من المطالب التعجيزية للوزارة  نحن كوزارة مسؤوليتنا داخل الملاعب اما خارج السياج مسؤولية البلديات”.

وتابع وزير الشباب والرياضة ان” أطمن شباب ميسان ان هذا الملعب سيكون له اثر كبير في المحافظة وكذلك سيوفر فرص عمل الى الشباب , مبينأ ان، البعض قلق على موضوع الصيانة بعد الافتتاح اطمأنوا ان، هناك خطة كاملة وسيكون المعلب وحدة من تحف المعمارية في محافظة ميسان”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار