عاجل
أخر الأخبار
رئيس البرلمان : العراق غير مستعد ليكون خندقاً لطرف اقليمي
الأحد 23 يوليو 2017

الناظر/NNA

اكد رئيس البرلمان، سليم الجبوري، اليوم الاحد، ان العراق غير مستعد ليكون خندقاً لطرف اقليمي، مشيراً الى ان البلد يستعد اليوم لاخذ دوره الريادي في المنطقة.

وقال الجبوري في كلمة، القاها خلال احتفالية، اقامتها لجنة الامن والدفاع النيابية، وتابعته وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، “نحتفل اليوم بإعادة الموصل الى حضن الوطن، وتقديم العرفان الى الشهداء وهم يدافعون عن الارض ضد الارهاب”.

واضاف خلال الاحتفالية التي اقيمت لتكريم عوائل الشهداء، ان “النصر يتطلب الادامة والعمل الجاد للقضاء على الارهاب”، لافتاً الى ان “اهمية التعامل مع جميع المعطيات ابتداءً من الاعلام والتصالح”.

واوضح ان “هناك الكثير من المساكن والبنى التحتية في المناطق المحررة، قد اندثرت تحت الارض”.
وشدد على اهمية “تحمل اصحاب الشأن كامل المسؤولية في الوقت الراهن”، مبيناً ان “الوقت قد حان لاطلاق حملة وطنية شاملة لازالت مادمره الارهاب، عن طريق كل مؤسسات الدولة”.
واشار الى ان “العراق غير مستعد ليكون خندقاً او تابعاً لطرف من الاطراف الاقليمية”، موضحاً ان “البلد اليوم يستعد لاداء دوره الريادي في المنطقة”.
وتطلق بين الحين والاخر احتفاليات وانشطة ثقافية، احتفالا بالنصر على الارهاب في الموصل، وتكريماً لعوائل الشهداء، في بغداد وجميع المحافظات.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك